منتديات غليزان

* برامج * العاب* تسلية *
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 السعودية : الشباب يقسو على الأهلي بين جماهيره بستة أهداف وال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kid123
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : ممتاز
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

السعودية : الشباب يقسو على الأهلي بين جماهيره بستة أهداف وال Empty
مُساهمةموضوع: السعودية : الشباب يقسو على الأهلي بين جماهيره بستة أهداف وال   السعودية : الشباب يقسو على الأهلي بين جماهيره بستة أهداف وال Icon_minitimeالإثنين يوليو 28, 2008 11:04 pm

في اولى مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال 2007-2008 خسر فريق الأهلي على أرضه وبين جماهيره على استاد الأمير عبالله الفيصل بمدينة جدة ذهابا من الفريق الشبابي بنتيجة ثقيلة قوامها ستة أهداف مقابل هدف
ورغم تقدم فريق الأهلي بهدف مبكر للاعب وسطه محمد مسعد من تسديدة قوية عانقت شباك الحارس الشبابي وليد عبدالله عند الدقيقة ( 18 ) الا ان الشباب عاد مجددا وتقدم عن طريق لاعبه ناصر الشمراني الذي اقتنص كرة مرتدة من حارس الاهلي ياسر المسيليم ... وبعد مرور سبعة دقائق على هدف الشمراني استطاع مهاجم الشباب فيصل السلطان إضافة هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة (38) ومع نهاية الشوط الاول عاد ناصر الشمراني ليضيف الهدف الشخصي الثاني له في المباراة والثالث لفريقه من ركلة جزاء لينتهي الشوط الاول بتقدم الشباب بثلاثة اهداف مقابل هدف
وفي الشوط الثاني احرز المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الشبابي هدف فريقه الرابع عند الدقيقة (55) مصعباً الموقف على لاعبي الأهلي الذين تلقوا الصدمة الاكبر في المباراة بعد ان تعرض حارس مرماهم ياسر المسيليم للطرد المباشر عند الدقيقة (65) بعد ان احتسب عليه ضربة جزاء تقدم لها مدافع الشباب حسن معاذ واجه بها المدافع علي العبدلي الذي حل بديلا في الحراسة عن ياسر المسيليم بداعي استنفاذ التغييرات الاهلاويه لينجح فلاته في تسجيلها مضيفا الهدف الخامس لفريقه .. بعذ ذلك سيطر الشباب على مجريات اللقاء وامتلك زمام الامور واستطاع إضافة الهدف السادس عند الديقة (77) بواسطة محترفه الأرجنتيني مانويل مارتنيز من كرة تلاعب فيها مارتنيز بالدفاع الأهلاوي ..
وشهدت الدقائق الاخيرة انسحاب الفريق الأهلاوي بعد إصابة ثلاثة من لاعبيه وطرد حارسهم ..
ليعلن حكم اللقاء عبدالرحمن العمري نهاية اللقاء في الدقيقة (89) وينتظر الشارع السعودي ما ستؤول اليه النتيجة النهائية التي سيقررها الاتحاد السعودي بفوز شبابي 6/1 او يعتبر الفريق الاهلاوي منسحبا وتعتمد النتيجة 3/0 للشباب ..
وبهذا المستوى الأهلاوي الذي ترك أكثر من علامة استفهام ينتظر تغييرات جذرية داخل البيت الأهلاوي كون الفريق قدم أسوا مستوياته هذا الموسم على الإطلاق .. ورغم إقالة مدربه السابق الصيربي نيبوشا قبل أيام الا أن المدرب السعودي الآخر يوسف عنبر لم يكن افضل حالا من سابقه وسجل سقوطا مدويا بعد نتيجة اليوم .
ليعد الأهلي على اعتاب الخروج المبكر من البطولة الرابعة والأخيرة هذا الموسم دون تسجيل اسمه حتى كمنافسا ويغادر صفر اليدين من البطولات ..
وفي المباراة الأخرى من نفس البطولة على الساحل الشرقي بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام انتهى اللقاء الذي جمع الفريق الإتحادي بمستضيفه الفريق الإتفاقي ذهاباً بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين ليتأجل الحسم حتى لقاء الإياب المنتظر في مدينة جدة يوم الأحد القادم .
كما جاءت اهداف اللقاء جميعها في الشوط الثاني بعد ان انتهى الاول بالتعادل السلبي .. واحرز اولا هدف التقدم الإتحادي محترفه البرازيلي ماجنو الفيس من كرة راسية ارسلها البرازيلي تشيكو من ضربة زاوية عند الدقيقة (61 ) واستمرت السيطرة والتقدم الإتحادي ون تغير في النتيجة حتى قبل نهاية اللقاء بثلاثة دقائق عندما استطاع المحترف الغاني بصفوف الإتفاق ادراك التعادل لفريقه بكرة ارضيه وسط غفلة دفاع الإتحاد خدعت الحارس الاتحادي تيسير النتيف ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.relizane2.mam9.com
 
السعودية : الشباب يقسو على الأهلي بين جماهيره بستة أهداف وال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غليزان :: منتديات الرياضة :: الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: